facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أزيل سواد الشفاه


09-07-2023 12:41 AM

عمون - هناك عدة طرق للتخلص من سواد الشفاه واستعادة لونها الطبيعي. قد تعمل بعض هذه الطرق بشكل أفضل على بعض الأشخاص وقد تتطلب بعض الصبر والاستمرار للحصول على النتائج المرجوة. إليك بعض الطرق الممكنة:

1. الترطيب الجيد: يعتبر الترطيب الجيد للشفاه أمرًا مهمًا للتخلص من سوادها. استخدم مرطب للشفاه بانتظام، يحتوي على مكونات ترطيب فعالة مثل زبدة الشيا أو زيت اللوز الحلو.

2. التقشير اللطيف: قم بتنظيف الشفاه بلطف باستخدام فرشاة أسنان ناعمة أو قطعة من القطن المبللة. حرك الفرشاة بلطف على الشفاه بحركات دائرية لإزالة الخلايا الميتة وتحسين الدورة الدموية.

3. الحماية من أشعة الشمس: استخدم مرطب للشفاه يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) لحماية الشفاه من أشعة الشمس الضارة. التعرض المطول لأشعة الشمس قد يؤدي إلى تصبغ الشفاه وسوادها.

4. الحل الطبيعي للتفتيح: يمكن استخدام بعض المكونات الطبيعية المعروفة بخصائص تفتيح البشرة على الشفاه. على سبيل المثال، يمكنك تطبيق قطعة صغيرة من الليمون أو عصير الليمون على الشفاه لبضع دقائق ثم شطفها بالماء الفاتر. تذكر أن تكون حذرًا وتجرب الليمون على جزء صغير من الشفاه أولاً للتأكد من أنه لا يسبب تهيج أو حساسية.

5. تجنب العادات الضارة: تجنب العادات الضارة التي تؤدي إلى تصبغ الشفاه، مثل التدخين وتناول القهوة والشاي بكثرة. قد تساهم هذه العادات في تلوين الشفاه باللون الداكن.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية نتائج ملموسة. إذا استمرت مشكلة سواد الشفاه، فقد تكون هناك أسباب أخرى تحتاج إلى استشارة طبيب الجلدية لتشخيصها وتوجيهك بشأن العلاج المناسب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :