facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أتخلص من رائحة الجسم الكريهة؟


09-07-2023 12:59 AM

عمون - للتخلص من رائحة الجسم الكريهة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. النظافة الشخصية: اغتسل بانتظام باستخدام صابون مضاد للبكتيريا وماء فاتر. قم بتنظيف جيد لجميع مناطق الجسم، بما في ذلك المناطق الحساسة.

2. استخدم مزيل العرق: استخدم مزيل العرق أو الديودورانت للتحكم في رائحة الجسم. يفضل استخدام منتجات تحتوي على مكونات مضادة للبكتيريا وتعيق نمو البكتيريا التي تسبب الرائحة الكريهة.

3. ارتداء الملابس النظيفة: قم بارتداء الملابس النظيفة والقطنية أو المصنوعة من ألياف طبيعية التي تسمح بتهوية الجسم وامتصاص العرق. تجنب ارتداء الملابس المصنوعة من الألياف الاصطناعية التي تحبس الرطوبة وتزيد من تكاثر البكتيريا.

4. الحفاظ على الجفاف: حافظ على جفاف الجسم بقدر الإمكان. البكتيريا تنمو بشكل أسرع في البيئات الرطبة، مما يزيد من رائحة الجسم الكريهة. استخدم منشفة جافة لامتصاص العرق بين الاستحمامات وتجنب ارتداء الملابس الرطبة لفترات طويلة.

5. تجنب الأطعمة الرائحة: قد تؤثر بعض الأطعمة والمشروبات على رائحة الجسم. تجنب تناول الأطعمة الحارة والمواد الغنية بالتوابل والثوم والبصل قبل الخروج أو في المناسبات الاجتماعية.

6. شرب الماء بكميات كافية: شرب الكمية المناسبة من الماء يساعد في تنظيف الجسم وتخفيف رائحة الجسم الكريهة. حاول شرب 8-10 أكواب من الماء يوميًا.

إذا قمت باتباع هذه النصائح واستمرت رائحة الجسم الكريهة، فقد تكون هناك مشكلة صحية أو تحتاج إلى استشارة طبيب الجلد أو الطبيب العام للحصول على تقييم وتوجيهات إضافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :