facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل مرطب شفاه


05-07-2023 04:03 PM

عمون - عند اختيار مرطب شفاه صناعي، يمكنك النظر إلى بعض الخيارات المتاحة في السوق. ومن بين المرطبات الصناعية المعروفة لترطيب الشفاه وحمايتها، يمكنك اعتبار ما يلي:

مرطب L’Oreal Hydrafresh: يقوم هذا المرطب بترطيب الشفاه وحمايتها، كما يمنحها لمعة مميزة وملمسًا ناعمًا.

مرطب L’Occitane Shea Butter: يحتوي على زبدة الشيا الطبيعية التي تعمل على الحفاظ على رطوبة الشفاه طوال اليوم دون الحاجة إلى تطبيق متكرر.

مرطب Bobbi Brown: يحتوي على زيت الزيتون وزيت جنين القمح، ويعمل على ترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف وأشعة الشمس.

مرطب Clinique Chubby Stick Moisturizing: يحتوي على الشمع وزيت بذر العنب والسكر الطبيعي، ويضفي لونًا مميزًا على الشفاه ويحميها من الشمس ويعمل على إصلاح البشرة التالفة.

مرطب Mac Lip Conditioner: يعمل على ترطيب الشفاه بشكل مميز ويمنحها لونًا جذابًا.

مرطب Maybelline Baby Lips: يحمي الشفاه من الجفاف والتشققات ويعمل على ترطيبها بعمق.

مرطب The Body Shop Cocoa Butter Lip Care Stick: يحتوي على زبدة الكاكاو الطبيعية ويعمل على تخليص وحماية الشفاه من التشقق والجروح، كما يضفي عليها رائحة منعشة ولمعانًا جذابًا.

بالإضافة إلى المرطبات الصناعية، يمكنك صنع مرطب شفاه منزلي باستخدام مكونات طبيعية. يمكنك مزج ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وشمع العسل في وعاء وتسخينهما على حمام مائي حتى يذوبا ويمتزجا بشكل جيد. ثم يضاف زيت الزيتون وكبسولة فيتامين أ. يتم حفظ المزيج في وعاء محكم الإغلاق ووضعه في الثلاجة حتى يبرد تمامًا. يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت البرتقال أو زيت النعناع لإضافة رائحة مميزة، ويمكنك إضافة أحمر الشفاه لإضفاء لون مميز. يجب خلط المكونات جيدًا قبل استخدام المرطب المنزلي.

يرجى ملاحظة أنه قد يكون لديك تفضيلات شخصية في اختيار مرطب الشفاه الذي يناسبك، وقد تحتاج إلى تجربة بعض المنتجات لمعرفة أيها يناسبك أفضل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :