facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أشرف الكيلاني .. مُبارك الماجستير في القانون العام


24-01-2023 12:35 PM

عمون - يتقدم الأهل والأصدقاء والزملاء بأسمى آيات التهنئة والتبريك من إبنهم وصديقهم وزميلهم "أشرف الكيلاني" بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون العام من جامعة الشرق الأوسط، على أثر مناقشته لأطروحته التي تأتي إستكمالاً للحصول على درجة الماجستير في القانون العام، والتي جاءت بعنوان هام وفي مرحلة تشهد تحديثاً في المنظومة السياسية في الأردن وهو : "أثر التعديلات الدستورية على عملية الإصلاح السياسي في الأردن - قانون الإنتخاب أُنموذجاً " .
 
وتشكلت لجنة المناقشة من الأساتذة ؛ الدكتور أيمن الرفوع عضواً من داخل الجامعة ورئيساً، والدكتور بلال الرواشدة عضواً من داخل الجامعة، والدكتور علي الدباس عضواً من خارج الجامعة، والدكتور صدام المشاقبة مراقباً للجلسة .
 
ألف مبروك مع كامل الأمنيات بتحقيق المزيد من الإنجازات تحت ظل راعي المسيرة والإصلاح جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :