facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هاري كين يحقق إنجازاً تاريخياً في الدوري الإنجليزي


24-01-2023 02:37 PM

عمون - بات هاري كين مشاركا في لقب "الهداف التاريخي لنادي توتنهام" بتسجيله هدف الفوز 1-0 على فولهام، ليحصد فريقه نقاط المباراة الثلاث ويحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

تلقى كين تمريرة من سون خارج منطقة الجزاء، ليطلق قذيفة تسكن مرمى نادي فولهام مسجلا هدفه رقم 266 مع توتنهام، ليتساوى مع الراحل جيمي غريفز، الهداف التاريخي للنادي.

هدف كين يرفع رصيده إلى 15 هدفا في دوري هذا الموسم و199 هدفا في مسيرته، ولولا طوفان الأهداف الذي سجله إيرلنغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي، الذي سجل بالفعل 25 هدفا في الدوري في عامه الأول في كرة القدم الإنجليزية لحصد كين لقب هداف الدوري هذا العام.

وجاء الهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول في مباراة صعبة بدأت متأخرة بنحو 20 دقيقة بسبب مشكلات مرورية في جنوب غرب لندن.

يحتل توتنهام المركز الخامس بفارق ضيق عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا.

أ ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :