facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المالية النيابية تناقش موازنة ديوان المحاسبة


24-01-2023 04:46 PM

عمون - ناقشت اللجنة المالية في مجلس النواب خلال اجتماع عقدته، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس اللجنة الدكتور نمر سليحات العبادي، موازنة ديوان المحاسبة لسنة 2023.

وقال العبادي، خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام ديوان المحاسبة أيمن المجالي، إن اللجنة المالية خاطبت الحكومة لإبلاغ الجهات التي وردت بحقها ملاحظات في تقرير ديوان المحاسبة لتصويبها أو إبداء الرأي فيها قبل منتصف شباط المقبل.

وأضاف أن اللجنة عندما تشرع في مناقشة تقرير ديوان المحاسبة ستتخذ قرارها في أي ملاحظة دون إمهال مع بدء اجتماعاتها في هذا الشأن.

ووضع المجالي، اللجنة المالية بصورة مدى كفاية مخصصات ديوان المحاسبة المالية، وتأهيل كوارده وتدريبهم، نافيا تعرض الديوان لأي ضغوط تحد من ممارسة مهامه الرقابية.

وبلغت موازنة ديوان المحاسبة للعام الحالي نحو 8.4 مليون دينار بارتفاع نحو 850 ألف دينار عن موازنة العام الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :