facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحروب تقترح السماح للعاملين بنيوم دخول العقبة على الهوية


24-01-2023 05:31 PM

عمون - نشرت د. رلى الحروب عبر صفحتها في فيسبوك:

لوكنت في موقع صاحب الولاية لامرت فورا بالسماح لجميع العاملين في مشروع نيوم السعودي المجاور للعقبة بالدخول للعقبة بدون تأشيرة وحتى بالهوية السعودية الممنوحة لهم فقط لان مشروع نيوم يعمل به عشرات الآلاف من الاجانب اوروبيين واسيوين وامريكان وغيرهم وهم بحاجة لقضاء اجازاتهم في منطقة قريبة والعقبة هي الخيار الافضل..

ولا مانع من التنسيق مع الاخوة السعوديين بهذا الامر من خلال تسيير رحلات طيران محلية قصيرة يوميا الى مطارات تبوك ونيوم وتسيير حافلات ايضا لخدمة هذا الغرض..

لا خوف من هؤلاء الاجانب اذا دخلو بلادنا فلا هم باحثون عن عمل ولا هم مهربو ممنوعات، إن غالبيتهم مهندسين وخبراء وفنيين ينوون انشاء اكبر مشروع في الشرق الاوسط بل وفي العالم..

إن التسهيلات التي نقدمها لهم تجعلهم اصدقاء للعقبة واصدقاء لنا وتحول العقبة الى مركز دولي للسياحة وتجعل هذه المدينة من اول المستفيدين من هذا المشروع العملاق الذي سيغير وجه المنطقة باكملها في حالة الانتهاء منه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :