facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرياحنة عن فيلم الحارة: "الي مش عاجبه يقلب عنه"


24-01-2023 09:34 PM

عمون - أكد الممثل الأردني منذر الرياحنة، أن فيلم الحارة لا يمثل العادات والتقاليد في المجتمع لكنه يمثل شريحة منها، "الشمس لا تتغطى بغربال".

وأضاف الرياحنة، في تصريحات متلفزة، أنه سيشارك في أية أعمال فنية يقتنع فيه فنيا وممكن أن يقدم رسالة للمجتمع، "والي يحكي أن هذا غير موجود!.. لا موجود والشعب عارف وكل الناس عارفة، حتى لو غلطنا ما يصير الهجوم على عمل فني أردني".

ولفت إلى أن "الي مش عاجبه الفيلم يقلب.. معك ريموت، واحنا كاتبين +18"، مشيرا إلى أنه في حالة الاستغناء عن الألفاظ "لن تكون مصدقا ... ورأينا مجموعة كبيرة من الأعمال التي تجاوزناها، لكن هذا الفيلم صدقه الناس وفيه جزء من الواقع لذلك تابعوه".

وزاد، "ولا أجمل من النقد الفني من قبل المختصين بالمجال لكن الكلام العبثي - غير المدروس وغير مبني على أسس فنية - ما بحب الرد عليه، وفيلم الحارة يمثل شريحة من المجتمع".

وتابع، "زمان وأحنا صغار كان يقولوا الي بكذب بروح النار.. طيب هذه الشخصية الي مثلتها كان لسانه بين قوسين زفر.. فانقطع لسانه يعني نتيجة هذا الفعل الذي أذهبه بمنحنى آخر -العقاب والجريمة -، وهنالك شخصيات في المجتمع ظلمت ونتيجة لذلك نتجت هذه الشخصيات".

ويُعرض فيلم الحارة على منصة نتفليكس للبث التدفقي، وتدور قصته في حارات شرق "عمّان" وأزقّتها حيث "يواجه محتال يعيش حياة مزدوجة خطرًا محدقًا عندما يحاول خداع زعيم عصابة والهروب مع حبيبته".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :