facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث تعزيز التعاون بين البحوث الزراعية وأمانة عمان


24-01-2023 09:55 PM

عمون - استقبل مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد الدكتورة ميرفت العبادي نائب مدير المدينة للشؤون الصحية والزراعية، والمهندس معين زريقات مدير الزراعة في أمانة عمان لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات الزراعية المختلفة.

ورحب حداد بالتشبيك والتعاون مع أمانة عمان الكبرى الرافد الرئيس لحدائق العاصمة عمان من خلال تبادل الخبرات العلمية والفنية بين الباحثين وموظفي الزراعة في الأمانة علاوة على الاستفادة من مختبرات المركز في إجراء التحاليل المخبرية وتسخير إمكانات المحطات والمراكز البحثية أمام أمانة عمان.

وخلال اللقاء كرم حداد ممثلي امانة عمان الكبرى لجهودهم في إنجاح مهرجان الزيتون الوطني الثاني والعشرين ومعرض المنتجات الريفية والذي كأن لهم دور بارز في تخصيص مساحة إعلانية للمهرجان على مختلف مناطق وجسور الأمانة إضافة إلى المحافظة على جميع الوسائل الإعلامية المنتشرة في العاصمة عمان.

وثمنت العبادي دور المركز الوطني للبحوث الزراعية في احتضان عدد من الجمعيات التي تساعدها الأمانة، علاوة على تطوير الأبحاث الزراعية من خلال توظيف مخرجات البحث العلمي ومد جسور التعاون والتشبيك مع المؤسسات الخدمية، موكدة على ان الأمانة تسعى لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ولاسيما في مجال توفير الحدائق الآمنة وتجميل المدينة.

ولفت زريقات الى إمكانية التعاون في مجال الزراعة والحدائق مع المركز الوطني للبحوث الزراعية من خلال الاستفادة من خبرات الباحثين في تحسين وتطوير الحدائق.

وخلال الزيارة اطلعت العبادي والزريقات على أقسام المركز المختلفة ولاسيما المختبرات وحاضنة الابتكار وريادة الأعمال الزراعية والبنى التحتية المتقدمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :