facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية الحصول على ساقين ناعمتين


08-07-2023 10:20 PM

عمون - للحصول على ساقين ناعمتين، يمكنك اتباع الإرشادات التالية:

1. التقشير والتنظيف: ابدأ بتقشير البشرة الميتة على ساقيك باستخدام مقشر للجسم. ثم اشطفي ساقيك جيدًا بالماء الدافئ لإزالة أي رواسب أو أوساخ.

2. الترطيب: استخدم مرطب للجسم بعد الاستحمام لترطيب بشرة الساقين وتغذيتها. اختاري مرطبًا غنيًا بالمكونات المرطبة مثل زبدة الشيا أو زيت جوز الهند.

3. الاهتمام بالشعر: إذا كان لديك شعر زائد على الساقين وترغبين في إزالته، يمكنك استخدام طرق إزالة الشعر التي تفضلينها مثل الحلاقة أو الشمع أو إزالة الشعر بالليزر.

4. التقليل من الجفاف: حافظي على رطوبة ساقيك عن طريق تجنب الحمامات المفرطة بالماء الساخن واستخدام المنتجات القاسية على البشرة. ارتدي جوارب قطنية لامتصاص الرطوبة وتجنب الاحتكاك المباشر للقدمين بالأحذية.

5. التقشير الدوري: قمي بتنظيف وتقشير ساقيك بشكل منتظم لإزالة الخلايا الميتة وتحفيز تجديد الخلايا الجديدة. يمكنك استخدام منتجات التقشير المتوفرة في السوق أو صنع مقشر طبيعي في المنزل باستخدام مكونات مثل السكر وزيت جوز الهند.

6. التدليك: قمي بتدليك ساقيك بانتظام لتحسين الدورة الدموية وتحسين مرونة البشرة. يمكنك استخدام زيوت التدليك المرطبة مثل زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند.

7. الحمية الصحية: تناولي نظام غذائي متوازن وصحي يحتوي على الفيتامينات والمعادن اللازمة لصحة الجلد والأنسجة. قومي بتناول الفواكه والخضروات والبروتينات الصحية وشرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة.

8. الحفاظ على النشاط البدني: قم بممارسة التمارين الرياضية والتمدد لتقوية وشد عضلات الساقين وتحسين مظهرهما.

من المهم أن تتذكري أن جمال الساقين يختلف من شخص لآخر وأن التغذية السليمة والعناية العامة بالبشرة والصحة العامة هي العوامل الأساسية للحفاظ على بشرة الساقين ناعمة وصحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :