facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




1400 مشترك في برنامج "أردننا جنة" الجمعة


27-01-2023 07:53 PM

عمون - بلغ عدد المشتركين في برنامج "أردننا جنة"، المدعوم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة منذ بداية العام، نحو 3700 مشترك، وفق مساعد مدير عام هيئة تنشيط السياحة ومدير البرنامج يزن الخضير.

وقال الخضير، في تصريحات متلفزة، إنه "ومع ارتفاع درجات الحرارة يتجه المواطنون إلى المتنزهات، والمواقع السياحية والأثرية، ويوم الجمعة كان هناك 1400 مشارك والأرقام مبشرة".

وأضاف، أن "ارتفاع عدد المشتركين مؤشر على الاهتمام وزيادة الإقبال على البرنامج الذي يقدم خدمات مميزة بأسعار تنافسية".

"برنامج "أردننا جنة" هدفه السائح الأردني، ونحرص أن تكون الخدمات بأفضل حال ولا تقل عن الخدمات المقدمة للسائح الأجنبي، لذلك نشجع المواطنين على الاطلاع على هذه البرامج المختلفة".

وأكّد الخضير، أنه عند اختيار البرامج يتم التركيز على احتوائها خدمات من مرافق صحية ومطاعم ومسارات مجهزة حتى يستطيع المشارك أن يستمتع هو وعائلته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :