facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عطية يطالب بطرد السفير الإسرائيلي من عمّان وفتح الحدود


27-01-2023 09:44 PM

عمون - قال عضو مجلس النواب، خليل عطية، إنه نتج عن الاعتداءات الإسرائيلية منذ مطلع العام وحتى الآن، ما يزيد عن 30 شهيدًا.

وأضاف عطية، خلال حديثه على شاشة الحقيقة الدولية، أن ذلك يعد مدعاة للفخر للأهل في فلسطين الذين يدافعون عن شرف وكرامة الأمة العربية، مؤكدا أنه لا يوجد من يدافع عن الشعب الفلسطيني سوى الشعب الأردني.

وأشار إلى أن الرسالة التي منحها جلالة الملك عبد الله الثاني لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو تعد واضحة، مطالبا بطرد السفير الإسرائيلي من عمّان واستدعاء السفير الأردني من الاحتلال بعد ما قامت به حكومة الاحتلال.

ونوه إلى أن الترابط الشعبين الأردني والفلسطيني يعد تاريخيا، "وليعرف احفاد القردة والخنازير بان الحدود مع فلسطين، ستكون مفتوحة أمام الجميع، حيث أن أهل الأردن لن يرضوا بالظلم على الأهل في فلسطين وانتهاك الأقصى.. ويجب أن تكون الحدود مفتوحة".

وبين، أن مجلس النواب أصدر بيانا اليوم الجمعة يدعو فيه إلى اتخاذ الإجراءات الحكومية المناسبة للرد على الاعتداءات الإسرائيلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :