facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إرادة في اجتماع حاشد بلواء الهاشمية بإستضافة من القلاب "فيديو وصور"


29-01-2023 08:36 AM

عمون - التقى عدد من مؤسسي حزب إرادة - تحت التأسيس- عددًا من الوجهاء والمتقاعدين والقيادات الشّبابيّة في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء ؛ للحديث عن الحياة الحزبية والتحول التاريخي الديمقراطي الذي تشهده المملكة ، وخصوصا حزب إرادة .

واستهلّ الحديث العضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية الهاشمية عبد الرحيم القلاب ، والذي رحب بالحضور، وقال : " نلتقي اليوم؛ للوقوف على آخر مستجدات الحراك الحزبي على الساحة الأردنية؛ وللحديث عن حزب إرادة بالتحديد؛ لنطلعكم على مبادئه الأساسية وهيكله التنظيمي " .

وأضاف القلاب: "نلتقيكم اليوم وزملائي؛ للحديث عن الإصلاح و عن حزب إرادة بالتحديد فنحن نجوب الأردن لنشر رسالة الوعي ولنعرف بحزب إرادة " .

وبدوره استعرض العضو المؤسس في إرادة وزير العمل الأسبق نضال البطاينة، مجمل التحديات التي تواجه المواطتين، مشيرا الى ابرز المستجدات الوطنية بعد المئوية الأولى من عمر الدولة.

وأضاف البطاينة، " إنّ الوضع الحالي يحتاج للعمل والمثابرة لمواجهة التحديات وتحقيق طموحات وآمال المواطنين.

وأشار البطاينة إلى أن : " الأحزاب اصبحت حاجة ملحة ومطلب اساسي وليس هناك مجالا للتهاون في الانتقال الى الحياة الحزبية بكل ابعادها.

وقال البطاينة إن الأحزاب الحقيقية هي التي تنشأ من المحافظات والبوادي والمخيمات، بما يفرزها المجتمع، والتي تصعد من الأسفل إلى الأعلى، ويجتمع بها العامل والطبيب والمعلم والتاجر والصانع والمتقاعد وعامل الوطن، الذين يجتمعوا على مبادئ تشكل الصمغ بينهم، وتقودهم إلى ترجمة هذه المبادئ لسياسات وبرامج ينفذوها على أرض الواقع ".

وعرض البطاينة المبادئ الأساسية لحزب إرادة تحت التأسيس، مستعرضا الهيكل التنظيمي البرامجي والجمعي لإرادة وقال : " هيكلنا التّنظيمي في إرادة غير مصمم لقيادة الشخص الواحد، وإنما مصمم ليقاد الحزب بالمجلس المركزي المنتخب من الهيئة العامة " .

وتحدّث العضو المؤسس في إرادة الإعلامي الدكتور حسين العموش ، والذي بدوره شكر الحضور على وقتهم وتفاعلهم مع هذا الأجتماع الذي يهدف؛ لنشر رسالة إرادة .

وقال الدكتور ليث القهيوي العضو المؤسس: " نحن اليوم بأمسّ الحاجة للحياة الحزبية؛ لأننا نعاني منذ سنوات طويلة؛ ولهذه الأسباب جئنا في إرادة؛ لتغيير النهج الحالي بنهج جديد، يكون عنوانه التعددية والتشاركية والديمقراطية .

وقال العضو المؤسس في إرادة الدكتور محفوظ المشاقبة إن الأحزاب اليوم هي حاجة وليست ترف وان ثوابت ارادة هي الوطن والمواطن والقيادة الهاشمية والقوات المسلحة وما دون ذلك هي تفاصيل كفيلة بها البرامج والسياسات.

وبعد جلسة وحديث دام لأكثر من ساعتين عبّر العديد من الحضور عن قناعتهم التامة بحزب إرادة، وترجمت بالانتساب للحزب، والذي وصفه أحدهم بحزب الشعب، وهذا يسجل لكم ويؤكد لنا بأن إرادة حزب حقيقي لا يتمركز في غرب عمان ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :