facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




61 عاما تزخر بالعطاء والإنجاز والنهضة


د. محسن فايز أبو عوض
30-01-2023 01:29 PM

واحد وستون عاماً من عمر جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المديد – بإذن الله – ومسيرة زاخرة بالعمل والعطاء والإنجاز والهمة العالية ، قادت الوطن لنهضة شاملة في مئوية الدولة الثانية ، واستطعت أن تجعل الوطن وأبناءه وبناته فــــــي المقدمة وعلى رأس الأولويات .

لقد كانت التوجيهات الملكية للمضي قُدماً بمنظومة تحديثية سياسية واقتصادية واجتماعية وإدارية متكاملة، وارتبطت بحرص جلالة الملك المعظم على استمرار العمل على الحفاظ على العمق العربي والإقليمي والإسلامي الدولي.

وإننا، في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ؛ لتفيض بنا مشاعر الوفاء للعرش الهاشمي المفدى، مقرونةً بالدعاء للعلي القدير أن يحفظ جلالته ويمد في عمره ، وأن يبقيه سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية ، كما ونعاهد جلالته أن نبقى جنوده الأوفياء مستلهمين من رؤى جلالته ما يحدونا دائماً لرفعة وطننا وعزة مواطنيه .

حمى الله الأردن وطناً عزيزاً شامخاً في ظل قيادة مليكنا الهاشمي المفدى .

عدتم لمثله أعواماً وكل عام والوطن وقائد الوطن بألف خير وعافية " ..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :