facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مجلس الأمن يدين تفجيرا استهدف مسجد في بيشاور


31-01-2023 08:45 AM

عمون - دان أعضاء مجلس الأمن فجر اليوم وبأشد العبارات الهجوم الذي أسموه "الإرهابي الانتحاري الشنيع والجبان" في مسجد في بيشاور بباكستان أمس، والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 63 باكستانياً وإصابة أكثر من 150 آخرين.

وأكد أعضاء المجلس، في بيان صدر نيابة عنهم من قبل رئيس المجلس السفير الياباني إيشيكاني كيميهيرو "أن الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره يشكل أحد أخطر التهديدات للسلم والأمن الدوليين"، مشددين على ضرورة "محاسبة مرتكبي هذه الأعمال الإرهابية المشينة ومنظميها ومموليها ورعاتها وتقديمهم للعدالة".

وحث الأعضاء جميع الدول، وفقا لالتزاماتها بموجب القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، على التعاون بنشاط مع حكومة باكستان، وكذلك جميع السلطات الأخرى ذات الصلة.

وتصدر بيانات مجلس الأمن بالإجماع وباسم الأعضاء، وليس بالتصويت.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :