facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طوارئ عجلون تحذر من ارتفاع منسوب المياه في الشوارع


31-01-2023 03:46 PM

عمون - دعت لجنة الطوارئ في محافظة عجلون المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر في ظل الظروف الجوية السائدة عند استخدام الطرق جراء ارتفاع منسوب المياه.

وقال رئيس اللجنة؛ محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف إن العديد من مناطق المحافظة شهدت اليوم تساقطا غزيرا للأمطار والبَرَد ما أدى إلى تشكل السيول والبرك، داعيا إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء استخدام الطرق بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وأشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسة والغرف الفرعية جاهزة لمتابعة تطورات الحالة الجوية، والتعامل مع الملاحظات والشكاوى التي ترد أولا بأول؛ حفاظا على سلامة الجميع.

وناشد القبلان، المواطنين القاطنين في المناطق المنخفضة والقريبة من الأودية، الابتعاد عن أماكن الخطر التي تنتج عن زيادة جريان المياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :