facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلمات عتاب قوية


04-06-2023 11:13 AM

عمون- في أيامك، احتفظ بمجموعة من الصور الجميلة للشخص الذي سكن قلبك في يوم من الأيام.

احتفظ بلمحات وجهه وبريق عينيه الحزينة، وابتسامته في لحظات السعادة، ووحشته في لحظات الحزن، والأمل الذي نما بينكما ونشأ حتى لو اندثر ومات.

لماذا تتعامل معي بهذه الطريقة وقد كنت القلب والعقل والروح لك؟ لماذا تخون الشوق وتجرحني وتتركني دون سبب؟ قف وعاتبني ولا تهرب مني، اسمعني حتى لا نعاني، صافح قلبي قبل يديك وتذكر كلمات حبي وعشقي لك، لا تغادر حياتي بدون سبب، عاتبني ولا تهجرني، في حياتي لم أشعر بالمصافحة مثلما شعرت بها أنا، قم واصافح قلبي قبل يديك ولا تنس كلمات حبي وعشقي لك، لا تغادر حياتي بدون سبب، عاتبني ولا تهجرني، في الابتعاد تكمن الموت.

إذا اشتاق قلبك وعرف كيف يشتاق، تعال وابحث عني وستجدني في مكاني، وإذا كان قلبك نائمًا ولم يستيقظ بعد، فايقظه حتى يستيقظ مع جرح آخر، وأبشر، لم يعد يؤلمني الفراق بقدر ما كان يفعل ذلك في الماضي.

من الصعب أن ينتهي الحب الصادق بسبب أمر تافه، ولكن الأصعب هو أن يستمر الفراق وينتظر كل طرف إشارة الرجوع من الآخر.

أنا أنفس إليك بكل شيء، عتابي يدعو إليك وكل رموزي تشير إليك، لكن إذا اكتشفت الأسرار فهي رسائل، فهل لرسائل المحبة جواب؟ هناك أمور لا يمكن تجاوزها بسهولة، هناك شعور لا يمكن تجاهله، هناك عتاب طويل يحتجز في صدرك وما زال يشدّ بقوة، وإفصاح عن إهانة يصعب، هناك أشياء لا تبدو بسيطة كما تبدو.

رسائل الراحلين تحمل بين حروفها الفقد والاشتياق والعتاب والأمل في اللقاء.

كيف تعاملني بهذه الطريقة وقد كنت القلب والعقل والروح لك؟ لماذا تخون الشوق وتجرحني وتتركني دون سبب؟ قف وعاتبني ولا تهرب مني، اسمعني حتى لا نعاني، صافح قلبي عندما تستطيع، ولا تعاتبني وترحل.

الشوق إليك يجذبني بقيود من حديد، في كل مرة أفلت منها تعود الذكريات لتقيدني من جديد.

أخبرني كيف أحيا وقلبك يبتعد عني، كم يسعدني أن أعاني وتنتظر نفسي المزيد، فالحب ليس إلا سيدًا نحن عبيد له، يا حبيبي تذكرني، فالشوق لك عندي عنيد.

لو عرفت أن الغدر من صفاتك ولو عرفت أنك ستخون في لحظة ما، كنت سأنسى وأغادر حياتك قبل أن يتسبب الشك في قلبي بالألم، لقد تسممت بالكلام الجميل المضلل.

أخشى من عتاب يفهمه كرهًا، ومن صمت يفهمه تجاهلًا، ومن كلمة قد أندم عليها، ومن رحيل يؤلمني في المستقبل.

أنا صامت على الرغم من رغبتي في التحدث، وأبتسم على الرغم من رغبتي في البكاء، في كل دمعة من دموعي لك يوجد انتقاد، وفي عيوني لك عتاب لا يمكن الحديث عنه.

إذا كنت تفضل الغياب، خذ ما تبقى من العتاب وازرع في قلبي بعض الصبر على قدر المصائب التي يمر بها.

أفضل وأجمل عتاب هو الذي يأتي من محب مخلص ووفي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :