facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلام عن الحياة


04-06-2023 10:45 AM

عمون- الحياة هي بحرٌ تجد فيه واقعًا لا يمكن تغييره، إنما يجب أن نتعود على مواجهته. عندما ننظر للحياة بروحٍ مبتسمة، ستظهر أمامنا كجذابةٍ ومليئةٍ بالاهتمام. تكتسب الحياة معنىً عندما نكافح من أجل غايتنا ونسعى بشغفٍ لتحقيقها.

تكمن السعادة الزوجية في التوازن بين الحب المتبادل وتحمل المسؤولية. قد تجعلنا مصاعب الحياة نراها طويلة جدًا. عندما يُسكت الأسد، يبدأ الببغاء في الثرثرة. المتشائم يبحث عن سببٍ للفشل، بينما المتفائل يقرر النجاح منذ البداية. طالما استمرت عواطفنا، ستظل الحياة مدهشة، ودونها ستفقد جمالها. الأشخاص الذين يتمتعون بالشجاعة الخارجية يجرؤون على الموت، وأما الذين يملكون الشجاعة الداخلية فهم الذين يجرؤون على الحياة.

الحياة الجميلة لا تخلو من الجمال والتفاؤل والأمل، فهي تحمل في طياتها أعمق المعاني. أجمل أيام حياتنا هي تلك التي نسمح لها بأن تعيش. بالتأكيد، البقاء على قيد الحياة هو شيء جميل ورائع. تصبح الحياة جميلةً عندما نختار حياةً خاصة بنا، بدلاً من أن نعيش حياةً تلبي توقعات الآخرين. إنها الفرصة التي منحت نفسك إياها للبقاء، وليس مجرد فرصةٍ للوجود.

تعتبر الحياة حديقة مليئة بالفرح والرضا وفرص السعادة. ستكون الحياة أكثر إيجابيةً إذا نظرنا إليها بعيون تفاؤلية ومليئة بالأمل. لا تزال الحياة تمتلك العديد من الهدايا، فهي مليئة بالجمال. انتبه للنحلة والطفل الصغير والوجه المبتسم، شم رائحة المطر، اشعر بالرياح. امنح حياتك الفرصة للتألق بكاملها. ستصبح قويًا أكثر إذا استخدمنا الأيام الصعبة كسلمٍ نتسلق به نحو القمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :