facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صيدلة مؤتة تحصل على الاعتماد الأميركي


05-02-2023 12:08 PM

عمون - منح مجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الأميركي كلية الصيدلة في جامعة مؤتة شهادة الإعتماد الدولي، اعتبارا من شهر شباط الحالي، لتكون من أوائل الكليات التي تحصل على المسمى.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان إن لدى الجامعة غايات استراتيجية تسعى لتحقيقها ومن أهما تحقيق أفضل جودة تعليم وتدريب للطلاب بالمعايير الدولية والوطنية ولذلك حرصت على دعم ملفات التقدم للاعتمادات الدولية لبرامجها بما يعزز فرص الخريجين على الحصول على فرص توظيف وطنيا ودوليا.

وأعرب عميد الكلية الدكتور أمين عقل عن أهمية الإعتراف الدولي بجودة التعليم والتدريب بكلية الصيدلة المقدم من مجلس إعتماد التعليم الصيدلاني الأميركي.

يذكر أن الكلية افتتحت المبنى الحديث لها بمساحة 10 آلاف متر مربع مزود بمختبرات عالية الكفاءة للطلاب وللأبحاث ومزودة بصيدلية افتراضية على أعلى مستوى بسعة 50 طالبا لأغراض التدريب ومحاكاة صيدليات المجتمع لمساقات التدريب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :