facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق نهائيات دورة الأمير فيصل الأولمبية الرابعة عشرة


05-02-2023 02:53 PM

عمون - تنطلق يوم غد الاثنين على ملاعب عمان، فعاليات نهائيات دورة الأمير فيصل الأولمبية الرابعة عشرة للناشئين للطلاب والطالبات.

وتقام الدورة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية، برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، خلال الفترة ما بين (6-9/2/2023) في ألعاب خماسي كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة 3×3 والكرة الطائرة الشاطئية وكرة الطاولة فرق وزوجي وفردي.

وتنطلق على ملاعب كلية الحسين بطولة خماسي كرة القدم طالبات، حيث يلعب فريق مديرية الجامعة مع الرصيفة، وإربد مع العقبة، والجامعة مع إربد والعقبة مع الرصيفة.

وفي بطولة كرة اليد طالبات، التي تقام مبارياتها في صالة تلاع العلي يلتقي فريق عمان مع الزرقاء الأولى، وبني كنانة مع الأغوار الجنوبية، وعمان مع بني كنانة، والأغوار الجنوبية مع الزرقاء الأولى.

وفي بطولة الكرة الطائرة الشاطئية طالبات، والتي تقام مباراتها على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين الرياضية، تلتقي ماركا مع الرصيفة، والطيبة والوسطية مع الأغوار الجنوبية، وماركا مع الطيبة والوسطية، والأغوار الجنوبية مع الرصيفة.

وفي بطولة كرة السلة 3×3 طالبات، والتي تقام في صالة سكينة، تلعب عمان مع الزرقاء الأولى، واربد مع الكرك، وعمان مع اربد، والكرك مع الزرقاء الأولى.

وفي بطولة كرة الطاولة فردي طالبات، والتي تقام في صالة زين الشرف، تلعب ريناد الحسيني من عمان مع رانيا عاهد من الزرقاء الأولى، ودانيا بلال بني عبيد مع لمى معن من العقبة، وريناد الحسيني من عمان مع دانيا بلال بني عبيد، وتلعب لمى معن العقبة مع رانيا عاهد من الزرقاء الأولى، وتلعب ريناد الحسيني من عمان مع لمى معن العقبة، وتلعب رانيا عاهد من الزرقاء الأولى مع دانيا بلال بني عبيد.

وفي بطولة الزوجي، والتي ستقام بالصالة نفسها تلعب كل من آية بركات وحياة مسلم من ماركا مع ماريا محمود واميرة راضي من القويسمة، وتلعب لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي مع ليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة، وتلعب اية بركات وحياة مسلم من ماركا مع لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي، وتلعب ليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة مع ماريا محمود واميرة راضي من القويسمة، وتلعب آية بركات وحياة مسلم من ماركا مع ليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة، وتلعب ماريا محمود واميرة راضي من القويسمة مع لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :