facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البارالمبي للناشئين يغادر الثلاثاء للمشاركة في بطولة السويد لكرة الطاولة

وفد المنتخب الوطني البارالمبي للناشئين المشارك في بطولة السويد لكرة الطاولة
وفد المنتخب الوطني البارالمبي للناشئين المشارك في بطولة السويد لكرة الطاولة
06-02-2023 12:51 PM

عمون - يغادرنا في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء وفد المنتخب البارالمبي لكرة الطاولة للمشاركة في بطولة السويد الدولية للناشئين.

ويترأس مدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي السيد داوود شحادة الفود المكون من المدير الفني هارون شلتوني واللاعبون صابر قعدان، عيسى حمد ومحمود الحايك.

وحول المشاركة الأردنية أكد هارون شلتوني للمركز الإعلامي باللجنة البارالمبية الأردنية أن اللجنة تسعى لمنح اللاعبين الناشئين فرصة للمشاركات الخارجية بهدف تنمية مواهبهم من خلال الاحتكاك مع اللاعبين العالميين ومنحهم الخبرة الكافية للمنافسة المستقبلية على الميداليات القارية والدولية.

وشدد شلتوني إلى أن اللجنة البارالمبية وفرت كافة الإمكانيات المتاحة أمام اللاعبين من أجل المشاركة في البطولة التي تعد نواة لمشاركات خارجية متتالية.

من جانبه أكد داود شحادة أن اللجنة البارالمبية لن تألو جهدا في إنجاح المشاركة الأردنية في البطولة وخصوصا أنها تسعى لدمج المواهب الشابة بالمنتخبات الوطنية لضمان استمرار صعود لاعبينا على منصات التتويج كما هو الحال في الوقت الحالي لأبطالنا.

يذكر أن البطولة تستمر منافساتها حتى الـ 14 من الشهر الجاري ومعتمدة بنظام تجميع النقاط، وتمنح لاعبينا بتحسن مواقعهم بالتصنيف الدولي.

يذكر أن اللاعب محمود الحايك أحرز الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للناشئين التي أقيمت في البحرين بنهاية 2021، كما أحرز اللاعب صابر قعدان الميدالية الفضية في نفس الدورة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :