facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يزور الجناح الاردني في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات وتقنياتها


06-02-2023 06:27 PM

عمون - زار رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز الجناح الاردني في المعرض الدولي لتكنولوجيا المعلومات وتقنياتها ، المنعقد في العاصمة السعودية الرياض ويشارك فيه عدد كبير من الشركات العالمية في مجال صناعة التكنولوجيا وتقنياتها من بينها خمسة عشر شركة اردنية كبيره وعدد من الشركات الاردنية الناشئة في مجال تقنيات تكنولوجيا المعلومات .

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الفايز الى السعودية ويرافقه فيها عدد من السادة الاعيان ، بدعوة رسمية من رئيس مجلس الشورى السعودي .

واستمع الفايز والوفد المرافق له الى شرح من وزير الاقتصاد الرقمي والريادة احمد الهنانده حول طبيعة المشاركة الاردنية في المعرض واهدافها .

وبين الهنانده ان المشاركة من شأنها اطلاع مجتمع تكنولوجيا الاعمال على المستوى الرفيع الذي وصلت اليه الشركات الاردنية في مجال تقنيات تكنولوجيا المعلومات وتقديم وعرض الابتكارات الاردنية المتقدمة في هذا القطاع وتسويقها عالميا ، اضافة الى ان هذه المشاركة من شأنها تسويق الكفاءات الاردنية المتميزة العاملة في هذا المجال .

وابدى رئيس مجلس الاعيان اعجابه بما يقدمه الجناح الاردني من ابتكارات متميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، ودعا الى مواصلة دعم هذا القطاع الحيوي الذي يحظى باهتمام كبير من قبل جلالة الملك عبدالله لما له من اثر على التنمية الاقتصادية في الاردن وخلق فرص عمل كبيرة للشباب ، باعتبار هذا القطاع يشكل اقتصاد المستقبل .

وخلال تجوله في الجناح الاردني استمع الفايز الى شرح من الشباب واصحاب الشركات الناشئة حول طبيعة الابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات التي يعرضوها في المعرض .

كما زار الفايز والوفد المرافق له الجناح السعودي في المعرض واطلع من القائمين عليه الى ابرز الانجازات التي حققتها السعودية في هذا المجال ، ومدى انعكاس ذلك على التنمية فيها .

وقد رافق الفايز في زيارته للمعرض السادة الاعيان جمال الخريشا وجمال الصرايرة وبسام التلهوني وعيسى مراد وسليم خير .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :