facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشقير شعر الوجه


03-07-2023 04:03 PM

عمون - تشقير شعر الوجه هو عملية إزالة الشعر الزائد في منطقة الوجه، ويمكن استخدام العديد من الطرق لتحقيق ذلك. ومن بين الخيارات المتاحة:

إزالة الشعر بالليزر: يتم استخدام جلسات الليزر لإزالة الشعر بشكل دائم من الوجه. هذه العملية تحتاج إلى عدة جلسات لتحقيق النتائج المرغوبة.

إزالة الشعر بالشمع: تتم عملية إزالة الشعر باستخدام الشمع المناسب للوجه. يتم وضع الشمع الساخن على الشعر ثم سحبه بسرعة لإزالة الشعر من الجذور. يجب أن يتم هذا بواسطة شخص محترف لتجنب أي إصابات.

استخدام كريمات تشقير الوجه: يتوفر بعض المنتجات التجميلية المصممة خصيصًا لتشقير الشعر على الوجه. تعمل هذه الكريمات عن طريق تفتيح لون الشعر وإخفائه. يجب اختبار مساحة صغيرة من البشرة أولاً للتأكد من عدم حدوث أي تفاعلات جلدية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها لتشقير شعر الوجه وتحقيق نتائج مرضية:

استخدام الطماطم: يمكن استخدام نصف ثمرة صغيرة من الطماطم لفرك الوجه بها. يترك العصير على الوجه لمدة خمس دقائق ثم يغسل بالماء. يمكن تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة العسل والليمون: يمكن خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ووضع الخليط على الوجه لمدة عشرين دقيقة، ثم يغسل بالماء البارد. يمكن استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الكركم والحليب: يمكن خلط ملعقتين كبيرتين من الكركم مع ملعقة كبيرة من الحليب لتحضير عجينة. توضع العجينة على الوجه لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء. يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام هذه الخلطة.

خلطة الحليب والبابايا: يمكن هرس نصف ثمرة من البابايا وإضافة القليل من الحليب لصنع عجينة. توضع العجينة على الوجه وتترك لمدة عشر دقائق، ثم يغسل الوجه بالماء البارد. يمكن ملاحظة تفتيح لون الشعر بعد كل استخدام.

استخدام الحليب: يمكن استخدام الحليب أو اللبن الرائب لتشقير الوجه عن طريق دعك الوجه بهما. الحليب واللبن يحتويان على أحماض تساعد في تفتيح الوجه وإضفاء النعومة عليه. يترك الحليب على الوجه لمدة عشر دقائق ثم يغسل بالماء البارد. يمكن تكرار هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.

من الجدير بالذكر أنه يجب أن يتم استشارة أخصائي الجلدية قبل استخدام أي منتجات أو طرق لتشقير شعر الوجه، وذلك للتأكد من أنها مناسبة لنوع البشرة ولا تسبب أي تهيج أو تفاعلات سلبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :