facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس النواب عن استعدادات الأمانة: جهود كبيرة


07-02-2023 12:51 PM

عمون - اطلع رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي اليوم الثلاثاء، خلال زيارته لمركز الطوارئ الرئيسي في أمانة عمان بحضور أمين عمان يوسف الشواربة، على سير العمليات والجهود التي تقوم بها الأمانة في ظل الظروف الجوية التي تشهدها المملكة.

وأشاد الصفدي، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الدكتور أحمد الخلايلة، ورئيس اللجنة المالية الدكتور نمر سليحات العبادي، ورئيس لجنة السياحة والخدمات العامة والنقل النيابية عبيد ياسين، ورئيس اللجنة الإدارية النيابية المهندس يزن شديفات، بجهود كوادر الأمانة والدور الكبير المبذول من أجل خدمة المواطنين، مؤكداً أن المجلس يقدر عالياً ما يقوم به موظفو الأمانة في مختلف مواقعهم.

وقال الصفدي بعد شروحات قدمها أمين عمان والمسؤولون في مركز الطوارئ عن استعدادات الأمانة للمنخفض، إن ما رأيناه من جهود مقدر وكبير، ونأمل أن تستمر بهذا الشكل حتى نهاية المنخفض، دون وجود أي أحداث تعيق حركة المواطنين أو تؤثر على سلامتهم.

من جهته، قال الشواربة إن أمانة عمان تعمل على مدار الساعة بجميع كوادرها، وأعلنت حالة الطوارئ القصوى، للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة، مؤكداً جاهزية كوادر وآليات الأمانة للتعامل مع المنخفض الجوي وعلى مدار الساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :