facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المجلس العالمي للتسامح يوقع اتفاقية تفاهم مع مجلسي الشيوخ والنواب التشيليين


07-03-2023 08:04 PM

عمون - وقع المجلس العالمي للتسامح والسلام، اتفاقية تفاهم وعمل مشترك مع مجلس الشيوخ التشيلي في العاصمة التشيلية سنتياغو.

ومثل المجلس العالمي للتسامح والسلام في حفل التوقيع رئيسه أحمد الجروان، وعن الجانب التشيلي رئيس مجلس الشيوخ التشيلي الفارو إليزالدي، بحضور عضو البرلمان الدولي للتسامح والسلام فرانسيسكو شهوان وحمد النعيمي من سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في تشيلي، وجوستافو اكوستا ممثل المجلس العالمي للتسامح والسلام في امريكا الجنوبية .

على صعيد متصل وقع المجلس العالمي للتسامح والسلام اتفاقية تعاون وعمل مشترك مع مجلس النواب التشيلي بمقر البرلمان، ومثل مجلس النواب التشيلي نائبه صوفيا سيد فيرسالوفيتس.

وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات، وتبادل الخبرات وتوحيد الجهود في مجال التسامح والسلام، كما تتضمن تواجد ممثل البرلمان التشيلي في البرلمان الدولي للتسامح والسلام.

وزار رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والوفد المرافق، وزارة الداخلية التشيلية وكان في استقباله الوزيرة كارولينا توها، وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات السلام والتسامح والتنمية والاستقرار، وأكدت الوزيرة ضرورة تعزيز العمل من أجل نشر قيم التسامح والسلام في تشيلي وأمريكا الجنوبية ، واتفق الجانبان على عقد مؤتمر يخدم مصالح نشر قيم التسامح والسلام في المنطقة بصورة عامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :