facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تزهرين أنتِ أينما كنتِ!


م.شهد القاضي
21-03-2023 12:28 AM

لازلت أذكر خطواتي الأولى وأنتِ ممسكة بيدي كم شعرت بفرحة كبيرة في أول إنجاز لي في الحياة.. حتى أنني لم أنم تلك الليلة فقد ظللت أتجول في ممرات منزلنا الدافىء رغم الظلام الذي كان يسوده بسبب حلول موعد نوم العائلة لكن لم آبه بذلك فأنا كنت متأكدة بأن نور قلبك كان يحميني من الأشباح الشريرة التي كان كل طفل يعتقد بوجودها.

لست أنسى تلك الذكريات عندما طلبت منك إسوارة من الذهب كان يطلق عليها اسم - كف ذهب - عندما كنت في الثالثة من عمري وكان يتوجب عليك الذهاب في الصباح إلى العمرة ومع ذلك حرصتِ أن تحضريها لي رغم تأخر الوقت.. أو تلك اللحظة التي تجهزت للذهاب بها إلى روضتي وعندما وصلنا ذرفت عيني الدموع من فرط الحزن أنني سأفارقك حتى لو لساعات قليلة لكن تلك الدموع لم تهن عليك فأمسكتِ بيدي وأخذتيني معك إلى مكان عملك.

رغم أن تلك الذكريات قد تكون الآن في طي النسيان إلا أنها تعني لي الكثير.. فقد كانت لك بصمة كبيرة بحجم السماء وأكثر في حياتي ومازالت فكل إنجاز لي كنتِ أنتِ الداعم الأول لي فإذا فترت عن الطريق انتشلتني وأعدتني له.. لطالما كنتِ لي أماني ومأمني.. سندي وملجأي.. ولا أنسى عندما تضيق الأرض بي فيتسع قلبك لي.. ولا عندما أذرف الدموع فأرتمي في حضنك وتظلي تحاولين جاهدة حتى أبتسم، فأنتِ يا حبيبتي تزهرين أينما كنتِ فيزهر كل شيء حولك، كل عام وأنتِ بخير والخير لكل عام يا مهجة قلبي فليس هذا يومك وحسب بل كل يوم من أيام السنة هو لك.

حفظكِ الله يا أمي من كل شر و جميع أمهات العالم، و شفى الله المريضات منهن، و رحم الله من برحيلها كانت فاجعة أسكنت الآلام قلوب أبنائها، وتغمدها الله بواسع رحمته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :