facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنا لست سفير نوايا حسنة


علي القيسي
19-04-2023 08:29 AM

قبل عام تقريبا عرضت علي جهة تدعي انها دولية وثقافية ولها شأن في العالم عرضت أن اكون سفير نوايا حسنة مع شهادة مرتبة وموقعة ورسمية من عاصمة عربية ثم هناك مبلغ بسيط رسوم.

فكرت في الأمر وتذكرت أسماء كثيرة عندي في الفيس أصبحوا سفراء، ومنهم سيدات وربات بيوت وعاطلات عن العمل وأرامل ومطلقات وعجائز، وأيضا رجال يزعمون انهم كتاب ولهم علاقات مع مسؤولين تصوروا معهم ذات مناسبة، تساءلت قبل رد الجواب: يعني سفير كلمة فخمة ، يعني سعادة السفير يقال لي، حسنا ولكني لم أدرس علم السياسة في الجامعات ولم أكن موظفا في وزارة الخارجية.

تراءى لي كيف سأصبح فجأة سفير وأنا لم أقدم طلب توظيف! وليس عندي كاريزما حلوة ولا أفهم بالاتكيت والبروتكول، طيب هذه الشغلة سفير نوايا حسنة في لها راتب شهري!؟..

بعد تفكير طويل ودراسة للموضوع، أخبرتهم أني مستنكف عن هذه الوظيفة الوهمية، فأنا رجل واقعي ومتخم ثقة بالنفس وفي حياتي حصلت على رتب كثيرة ثم تقاعدت للتفرغ للكتابة وكشف الزيف والكذب والنفاق والنصر والفساد الذي ينخر المجتمع، ومعالجة الأمراض النفسية التي تقوم بالمجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :