facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انسحاب مرشح من خوض غمار انتخابات بلدية باب عمّان


28-04-2023 05:39 PM

عمون - أعلن المرشح عمران نصار القرعان، تنازله عن خوض غمار انتخابات بلدية باب عمّان التي من المقرر عقدها يوم غد السبت.

وقال المرشح القرعان، في مقطع مصور بثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، "أهالي قضاء المصطبة عامة، اكراما لله ولأبناء العمومة، أعلن عدم رغبتي باستكمال الترشح لهذه الدورة".

وأضاف، "أشكر كل من استقبلني بمنزله بحسن الاستقبال، وعلى ثقتكم خلال الفترة الماضية، وأتمنى التوفيق للمرشحين الثلاث في الانتخابات".

من جانبه، قال الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب، محمد الرواشدة، إنه في حال انسحاب المرشح قبيل بدء الانتخابات سيبقى اسمه موجودًا على أوراق الاقتراع واللوح عند الفرز.

وأضاف الرواشدة، في حديثه لـ عمون، إن ذلك يعود إلى أن المرشح انسحب من خوض غمار الانتخابات خارج المدة التي منحت له بموجب القانون.

وبعد انسحاب المرشح عمران عبد الله نصار القرعان، تبقى من المرشحين لرئاسة بلدية باب عمّان عمر يوسف عايد الزبون، وضيف الله حسين حماد خوالدة، ونايف محمد مفلح القرعان.

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها في تمام الساعة السابعة من صباح يوم غد السبت، لاستقبال الناخبين.

وبلغ عدد الناخبين 9205 ناخبين وناخبة، وعدد المراكز الانتخابية 7 مراكز، بينما بلغ عدد صناديق الاقتراع 26 صندوقا موزعة ضمن الدائرة الخامسة لبلدية باب عمّان.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، قرر إجراء انتخابات رئاسة بلدية باب عمان في محافظة جرش 2023، وذلك بعد أن قامت وزارة الإدارة المحلية بإبلاغ الهيئة بشغور مقعد رئيس البلدية بسبب وفاته.

وتوفي رئيس بلدية باب عمّان عامر الزبون في حادث سير خلال توجهه لحضور ورشة عمل في السلط في بداية العام الحالي، وتضم بلدية باب عمّان، التابعة لمحافظة جرش 3 مناطق، هي المصطبة ومرصع وجبّة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :