facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتائج نهائيات البطولة المدرسية للشطرنج عبر الإنترنت


10-05-2023 09:33 PM

عمون - انطلقت، الأربعاء، في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، نهائيات البطولة المدرسية للشطرنج عبر الإنترنت للمرحلة الثانوية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم، والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية.

ووفقا لبيان وزارة التربية اليوم الأربعاء، فازت في البطولة التي رعاها وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، ريماس البديرات من مديرية القصر على جنى ياسر/ الجامعة، وريتاج الاغوات/ الزرقاء الأولى، وقبس احمد/ السلط بنتيجة 1/0، وتعادلت مع ديما العمري/ بني عبيد 0.5-0.5.

وفازت نور عياصرة / الجامعة على جود عياصرة/ الجامعة، ورؤى الخانجي/ الجامعة، وريتاج الاغوات/ الزرقاء الأولى بنتيجة 1/0.

كما فازت ديما العمري/ بني عبيد على نور عياصرة/ الجامعة، وجنى ياسر/ الجامعة بنتيجة 1/0، وتعادلت مع ريتاج الاغوات/ الزرقاء الأولى 1/0، بينما فازت رؤى الخانجي/ الجامعة على جود عياصرة/ الجامعة، وقبس احمد/ السلط بنتيجة 1/0.

وأسفرت النتائج عن فوز جود عياصرة/ الجامعة على قبس احمد/ السلط 1/0، وريتاج الاغوات/ الزرقاء الأولى على جود عياصرة/ الجامعة 1/0، وقبس احمد/ السلط على جنى ياسر/ الجامعة 1/0.

وفي بطولة الطلاب ثانوي، فاز محمد الصلاحات / الزرقاء الأولى على محمد سامي/ الزرقاء الأولى، وبشار سامر/ بني كنانة، واحمد رافع/ اربد بنتيجة 1/0، وتعادل مع عز الدين المعاقبة/ الكرك 0.5-0.5.

وفاز حسني جمعة /الجامعة على سيف أديب/ عمان، وموسى عز الدين 1/0، وتعادل مع محمد سامي/ الزرقاء الأولى 0.5-0.5.

وأسفرت أيضا عن فوز عز الدين المعاقبة/ الكرك على محمد سامي/ الزرقاء الأولى، وحسني جمعة / الجامعة بنتيجة 1/0، وتعادل مع احمد رافع/ اربد 0.5-0.5. وفوز احمد رافع / اربد على محمد سامي/ الزرقاء الأولى، وموسى عز الدين / الجامعة 1/0، وفوز سيف أديب/ عمان على موسى عز الدين / الجامعة 1/0.

كما أسفرت النتائج عن تعادل مع بشار سامر/ بني كنانة 0,5-0.5، وفوز بشار سامر/ بني كنانة على موسى عز الدين/ الجامعة 1/0.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :