facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السلامة المرورية مساق علمي معتمد في البلقاء التطبيقية


21-05-2023 10:39 PM

عمون - وقعت مديرية الأمن العام وجامعة البلقاء التطبيقية، الأحد، مذكرة تفاهم؛ تهدف إلى تبادل الخبرات العلمية والعملية في مجال تعزيز السلامة المرورية، والحد من حوادث السير، إلى جانب اعتماد مساق السلامة المرورية كمساق علمي اختياري لطلبة الجامعة.

وتأتي هذه المذكرة ضمن استراتيجية الأمن العام في تحسين الواقع المروري ضمن نهج تشاركي مع الوزارات المختصة والجهات الشريكة، لا سيما المؤسسات التربوية التي تقدم دوراً مهماً لنشر ثقافة مرورية تعزز الممارسات القويمة.

وتتضمن المذكرة عقد اللقاءات وورش العمل والدورات التوعوية والتدريبية لطلبة الجامعة والعاملين فيها، لزيادة الوعي المروري لديهم، وإعداد الدراسات والأبحاث العلمية والمرورية المشتركة.

وحضر توقيع الاتفاقية، مندوباً عن مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، المساعد للسير وشؤون الأجانب، ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني، وممثلو الإدارات المرورية في الأمن العام، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :