facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فنون الاردنية: التفكير بالاجمل


د.عدنان الطوباسي
23-05-2023 12:45 AM

لسنوات مرت كنت شاهدا على ولادة كلية الفنون الجميلة والرائعة في الجامعة الاردنية.. وكان لسمو الأميرة وجدان أثر بالغ وجميل في نقل الكلية الى مرافئ التألق والإبداع.. ومن شمال الجامعة الاردنية المتألق الى جنوبها المبدع سكنت الكلية وامتدت.. وفي يومها العلمي كان الوزير الرئيس د.نذير عبيدات يتجول في أجواء الكلية مرتاحا ترفرف عليه نسمات الابداع وهو يشاهد ويتابع ويبتسم ويشجع ويدعم كل اشكال الفنون ويقول إن هذه الكلية الأكثر ابداعا واشرقا وفيها نحس بما نراه من إبداع وابتكار ونظرة انسانية ..وفيها التفكير بما هو جميل.. وعلى طلبتها الخريجين ان يكونوا قادرين على أحداث التغيير ..

ما قاله الرئيس الطبيب رؤية لا شك أن طلبتها قادرين على ترجمتها ابداعا وجمالا ومحبة ..تحية للرئيس المثابر والمتابع الاستاذ الدكتور نذير عبيدات والى العميد الشاب محمد نصار وقد عرفناه منذ زمن جادا وصاحب عطاء وإنتاج والى اعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلبة وكل المبدعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :