facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربوية "عمان العربية" تحتفي بيوم الاستقلال بمشاركة الطفولة


29-05-2023 11:31 AM

عمون - شارك طلبة قسم التربية الخاصة من كلية العلوم التربوية والنفسية في جامعة عمان العربية بفعاليات الاحتفال بيوم الاستقلال بمشاركة الطفولة، والذي نظمته الكلية في مدرسة أم عطية الأنصارية إحدى المدارس الأساسية الحكومية الدامجة في منطقة بيادر وادي السير.

حيث جاءت المشاركة من خلال فريق تطوعي ضم (20) طالباً وطالبة من طلبة الدراسات العليا وطلبة البكالوريوس من كلية العلوم التربوية والنفسية في جامعة عمان العربية وبإشراف كل من عميد الكلية الأستاذة الدكتورة هيام التاج وأعضاء الهيئة التدريسية الدكتور نبيل حميدان والدكتورة دينا بزادوغ.
وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الترفيهية والمسابقات والأناشيد الوطنية وتلوين علم الأردن احتفاءً بعرس الوطن، ومن ثم توزيع الهدايا على الطلبة المشاركين من المدرسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :