facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئاسة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولية بوقف المجازر الإسرائيلية


19-06-2023 04:02 PM

عمون - طالبت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الاثنين، المجتمع الدولي، خاصة الإدارة الأميركية، التدخل فورا لوقف مجازر حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني ، وكان آخرها في مدينة جنين ومخيمها.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، في بيان، إن مجازر الاحتلال المتواصلة، محاولات لتفجير المنطقة وجرها إلى مربع العنف، مؤكدا أن الصمت الدولي والاكتفاء ببيانات الإدانة والتنديد يشجع حكومة الاحتلال على الاستمرار بجرائمها وشن حرب شاملة ضد شعب فلسطين وأرضه ومقدساته.

وقال أبو ردينة، إن إسرائيل تتحمل مسؤولية إفشال كل الجهود العربية والدولية، التي بذلت أخيرا لمنع التصعيد والتوتر، مشددا على أن الأعمال لعدوانية الإسرائيلية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني لن تثنيه عن الاستمرار بنضاله حتى تحقيق تطلعاته بالتحرر وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

بدورها، أكدت الحكومة الفلسطينية عقب جلستها الأسبوعية اليوم، أن الصمت الدولي والمعايير المزدوجة، تشجع هذه حكومة الاحتلال على ممارسة مزيد من القتل والهدم والترويع ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأشارت إلى أنه طالما شعر الجناة والقتلة بالإفلات من العقاب فلن تتوقف جرائمهم، مؤكدا أن الشعب سيتصدى لهذه الهجمات، وجميع الوزارات جاهزة لتقديم ما يلزم لمساندة أهلنا في جنين.

وقالت الحكومة إنها تنظر بمنتهى الخطورة إلى مصادقة إسرائيل على إجراءات لتسريع الاستيطان في الضفة الغربية، مطالبة مجلس الأمن بإدانة هذه الخطوة التي من شأنها استكمال ضرب أسس إقامة دولة فلسطين، وضرب الأمن والاستقرار في المنطق، لأن فلسطين وقضيتها هما لب الصراع ومفتاح السلام.
واستنكرت الرئاسة والحكومة، جريمة جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنين اليوم الاثنين، وأدت إلى ارتقاء أربعة شهداء بينهم طفل، وإصابة العشرات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :