facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العربيات يطالبون بمحاسبة معتدٍ على نصب تذكاري للمرحوم عبداللطيف عربيات


26-07-2023 01:30 PM

عمون - استنكر أبناء عشيرة العربيات بأشد العبارات ما تعرض له النصب التكاري بميدان المرحوم الدكتور عبد اللطيف عربيات من إعتداء من قِبل أحد المأزموين ومحاولة تشويه النصب التذكاري لاحد قامات الامة العربية والاسلامية.

واكدوا في اجتماع وبيان صادر عنهم أن مثل هذا العمل الجبان والذي لا يقف خلفه إلّا ضعاف النفوس ما هو إلّا انحطاط أخلاقي ولا يمثل أبناء السلط والأردن أبناء العائلة الواحدة.

وطالبوا بمحاسبة من قام بإرتكاب هذا العمل المشين، سائلين الله تعالى ان يتغمد بواسع رحمته الدكتور عبد اللطيف عربيات الذي عاش مربيا إصلاحيا ومات مصليا ضيفا في بيت ربه الكريم.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم السلام
بيان صادر عن عشيرة العربيات

اجتمع ابناء عشيرة العربيات في ديوان العشيرة اليوم الثلاثاء الموافق 25/07/2023 وتم اصدار البيان التالي :

تستنكر عشيرة العربيات بأشد عبارات الشجب والغضب قيام أحد المأزومين بمحاولة تشويه النصب التذكاري لاحد قامات الامة العربية والاسلامية الراحل الكبير معالي الدكتور عبد اللطيف عربيات "ابو سليمان" رحمه الله تعالى .

ان هذا الفعل الدنيء الجبان لا يمت بصله لاهل و عشائر مدينة السلط و اخلاقهم و رجولتهم و هو عمل دخيل ولا يمثل الا فاعله ، وان قيامه بهذا الفعل في عتمة الليل متلثما بلثام الجبن و الخسة لخير دليل على انعدام رجولته و سفاهة غايته.

اننا كعشيرة العربيات لا نسمح ان يكون مثل هذا العمل الخسيس سببا للفتنة و تمزيق وحدتنا الداخلية و نسيجنا الاجتماعي في مدينة السلط ولا نشير باصابع الاتهام الى اي شخص او عشيرة ،واننا منذ اللحظة الاولى لهذا الاعتداء السافر وضعنا ثقتنا بالاجهزة الامنية المعنية و التي باشرت تحقيقاتها بكل مهنية و اقتدار ، واننا نصر على اعلان نتائج التحقيق في القريب العاجل و مجازاة الفاعل باشد انواع العقوبات الجزائية.

اننا نقدر و نثمن عاليا الوقفة المشرفة لشرفاء الاردن عامة و اهلنا في مدينة السلط و عشائرها خاصة و هبتهم الكبيرة في استنكار مثل هذا الفعل الاثم و وقوفهم صفا واحدا في الدفاع عن رمز من رموز الوطن و مدينة السلط بمواجهة مثل هذه الافعال العبثية و المنبوذة ، كما نهيب بضرورة الالتزام بالقانون و ضبط النفس و عدم الانجرار وراء اي فعل من شأنه الاساءة للمدينة و الوطن.

كما نشكر عطوفة المحافظ الدكتور فراس ابو قاعود و مدير شرطة محافظة البلقاء الدكتور جمعة الحمايدة وجميع مرتبات الاجهزة الامنية على موقفهم المشرف وعلى ما قدموه من جهود ومتابعات امنية حثيثة للكشف عن الفاعل.

حفظ الله الاردن قويا عزيزا في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

ابناء عشيرة العربيات

Posted by ‎‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :