facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير هاشم بن عبدالله نائبًا للملك لأول مرة


14-08-2023 01:26 PM

عمون - أدى سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني اليمين الدستورية نائبا لجلالة الملك، بحضور هيئة الوزارة، اليوم الاثنين، بعد مغادرة جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن، متوجها إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في قمة أردنية مصرية فلسطينية.

ويذكر أن هذه المرة الأولى التي يتولى بها الأمير هاشم بن عبدالله الثاني نائبا للملك.

والأمير هاشم هو النجل الثاني للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله من الذكور بعد الامير الحسين، ويشترك في يوم ميلاده مع الملك عبدالله في 30 من كانون الثاني من كل عام.

وظهر الأمير هاشم بالزي العسكري التكميلي والشماغ الأردني للمرة الأولى خلال الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية احتفالاً بمناسبة الذكرى الأولى لمئوية تأسيس الدولة عام 2021.

وشارك في زيارات خارجية منها مشاركاته حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2022.

في يونيو 2023؛ حضر الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله والأمير الحسين ولي العهد، حفل تخريج الأمير هاشم من مدرسة كينغز أكاديمي في مادبا بعد إنهائه مرحلة الثانوية العامة.

كما ظهر في حفل زفاف شقيقه ولي العهد الأمير الحسين وهو يرافق الأميرة رجوة الحسين، إلى القصر لعقد القران.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :