facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحافظة والاوائل: النهج والإنجاز


د.عدنان الطوباسي
17-08-2023 06:28 PM

كل شيء هذا التوجيهي غير: الاستاذ الدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم والتعليم غير النهج للمؤتمر الصحفي لإعلان التوجيهي فاعطى القوس باريها ليقوم مدير ادارة الامتحانات بالمؤتمر الصحفي ايمانا منه بان اصحاب الجهد هم الأولى وهي خطوة مباركة يشكر عليها ونتمنى أن يسير عليها كل الوزراء والمسؤولين .

والجميل بالتوجيهي هذا العام نسب النجاح الجيدة..وكذلك حصول كوكبة الأوائل من الاناث الذي تربعت على عليه الطالبة تالا الشيخ صالح الأولى على الفرع العلمي ..وحصول الاولى على الأدبي الام الطالبة نجاح بني خالد بعد أربعين عاما من العمر المديد..كذلك حصول الطالبة هبة العطيوي من الطفيلة على المركز الخامس في المملكة.. وحصول الطالبة الكفيفة يقين على معدل ٩٩ ..

هو موسم اخر من مواسم الفرح..فالف مبروك ومبروك لكل الأوائل والناجحين..وبهذه المناسبة ابارك لشيقتي غادة نجاح ابنها الكابتن محمود نجاحة في التوجيهي..وإلى الأمام.
والجامعات الان تستعد لكم ايها الطلبة لكي تعبروا اليها من اجل مرحلة جديدة ستكون بلا شك من اجمل مراحل العمر واحلاها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :