facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القريني عثمان: اكتب يا حسين


د.عدنان الطوباسي
21-08-2023 11:42 PM

تأخذنا بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حاليا في بودابست الى عالم هذه الرياضة الاحلى والأجمل والأكثر حصولا للميداليات في السباقات الاكثر إثارة فى العالم.

ويشدك الزميل العزيز عثمان القريني بأسلوبه المدهش والجميل في التعليق على ام الألعاب وزميله المبدع حسين.. ويدهشك القريني في الحديث الجميل عن تفاصيل نجوم ام الألعاب وخاصة في سباق ١٠٠م حيث كانت بطلة جامايكا شريهان تتالق بسرعتها الفائقة وكذلك بقية الابطال..وياخذني القريني الى جامايكا والبن الأزرق واشياء اخرى..

لقد زاملت الزميل العزيز عثمان القريني في جريدة صوت الشعب في زمنها الجميل وكنت واياه نعلق على مباريات كرة القدم وألعاب اخرى وكنت استمتع بكتاباته التي يمزج فيها كل الوان الفرح البهيج ..كنا في زمن جميل وكانت الرياضة تاسرنا بقيادة استاذنا محمد جميل عبد القادر وزملاء اعزاء كثر كانوا يعشقون الرياضةوزمنها الجميل والتنافس الشريف فيها : خضر وسيف وغسان وكاظم ومفيد وحمود وزهير وامتثال وحمدان والسقا.. عشنا أياما لا تنسى..ومع الايام الجميلة التي تنعش الذاكرة هاي ام الألعاب يتحفنا بالتعليق عليها القريني بأسلوبه الجميل وببساطتة الدائمة..

واكتب يا حسين لأيام قادمات تبقى فيها الذكريات عامرة بالحب والجمال والرياضة التي تجمع الشعوب ولن تفرقها مهما كانت الخلافات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :