facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختار التخصص الذي يلبي طموحك


د.عدنان الطوباسي
24-08-2023 07:17 PM

هذا ايام مهمة وصعبة للطلبة الذين نجحوا في التوجيهي وهم يقومون باختيار التخصصات التي حددتها وزارة التعليم العالي ضمن القبول الموحد للجامعات الحكومية..وعلى الطلبة ان يكونوا قادرين على اختيار التخصص الذي يناسب قدراتهم وطموحهم ورغبتهم بعيدا عن ضغوطات الاهل ورغباتهم وميولهم.

وعلى الطلبة ان يتجولوا في الجامعات بروية ويتعرفوا بعمق على تخصصات الجامعات واسعارها وهل تناسب مستقبلهم ام لا..

وعلى الطلبة ان يحرصوا على اختيار الجامعة والتخصص بما يناسب طموحهم وميولهم..كما ان عليهم ان يقوموا بتعبئة الثلاثين تخصص التي تم تحديدها ضمن طلب القبول..
والطلبة اينا كانت معدلاتهم فان الجامعات الحكومية والخاصة جاهزة لاستقبالهم بكل حب اذا كانوا قادرين على اختيار التخصص والجامعة بحيث يناسب معدلاتهم التي حققوها في التوجيهي ..

الجامعات محطة العمر الاحلى والأجمل..وغدا يفرح بها كل الطلبة الذين كانت اختياراتهم جيدة وصحيحة وواقعهم ..ودائما لكل مجتهد نصيب..

adnanodeh58@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :