facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الديوان الملكي الهاشمي .. والاهتمام المتعاظم في تحقيق الإنجازات


د. عبدالله حسين العزام
06-09-2023 02:50 PM

بين تناغم الرؤى والسياسات والممارسات، واستقطاب الكفاءات الصالحة، وآليات التنفيذ، وترتيب الأولويات، والتواصل مع الأردنيين، وتعزيز القيم الوطنية ونشر رسالة الوطن التي تسع الجميع، وتحتضن الكل، ليصل للجميع نبض المؤسسة، هنا الديوان الملكي الهاشمي العامر.

الديوان الملكي الهاشمي العامر وكما يريده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، يواصل القيام بالمهام الوطنية بشكل تراكمي وشعبي على مستوى المملكة، ويسجل حضوراً راقياً بقوته التنظيمية وكفاءة مسؤوليه برئاسة معالي يوسف العيسوي.

ولعل الاهتمام المتعاظم في التأثير الإيجابي و تحفيز الفرد وخدمة الصالح العام، وترسيخ الحس الوطني وإيجاد الحلول للمعيقات التي تواجه المواطنين من شمال المملكة إلى جنوبها، سواء أكانت فردية أو عامة، عبر التواصل والاستفسار والمتابعة سمة بارزة تستحق الإشادة والثناء.

العيسوي من سدة رئاسة الديوان الملكي الهاشمي العامر وطاقمه الإداري والوظيفي في مختلف دوائر العمل الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والإعلامية، في بيت الأردنيين، على أرض الواقع، جعلوا من مواقعهم رسالة ومساهمة في نهوض الأردن وازدهاره، وتفانياً في تنفيذ رؤى جلالة الملك وخدمة الوطن والشعب وتنافسا في الإنجازات وإحداث التطوير والأثر الإيجابي.

ختاماً الديوان الملكي الهاشمي العامر مؤسسة وطنية، ذات أدوار كبيرة ونموذجاً يحتذى به في تأدية الواجب الوطني المقدس بتفان وإخلاص وأمانة العمل على تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الهاشمية الحكيمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :