facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آل خطاب يؤكد الوقوف خلف الملك في الدفاع عن الفلسطينيين


22-10-2023 11:46 AM

عمون - أكد النائب السابق أمجد ابو جري آل خطاب، التأييد التام والدعم الكامل لكل ما جاء في كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في قمة القاهرة للسلام، ومواقفه المشرفة تجاه القضية الفلسطيني في دفاعه عن حق الشب الفلسطيني باقامة دولته المستقلة والعيش بسلام.

وقال آل خطاب في بيان له، "لقد أثبتت كلمة جلالة الملك أن موقف الأردن متقدم على مواقف كل الدول الإقليمية والعالمية. فقد عبر جلالته بوضوح وصراحة أن العدوان الإسرائيلي على غزة هو عبارة عن حملة شرسة ومرفوضة وعقاب جماعي للآمنين، واعتبرها جريمة حرب وانتهاك للقوانين الدولية".

وأضاف، أن جلالة الملك عرّى مواقف الغرب الداعم والفاضح للاحتلال وعدوانه وتطرفهم وموازينهم غير العادلة تجاه غزة والإنسانية وغض الطرف والصمت أمام ما يحدث من إبادة لأهل غزة وعدوان وتجاوز لكل الأعراف الإنسانية والقوانين الدولية دون محاسبة أو تنديد.

وأكد، "ندعم موقف جلالة الملك في انتقاده للمجتمع الدولي الذي يصمت على ما يجري في غزة مما يوصل رسالة إلى العالم بأن حياة الفلسطينيين أقل أهمية من حياة الإسرائيليين، وبأن القوانين الدولية تطبق بانتقائية، الأمر الذي يمكن ان يفضي إلى نتائج كارثية".

كما أكد الوقوف خلف جلالة الملك ورسائله الواضحة للعالم بضرورة وقف العدوان الغاشم على غزة وبشكل فوري والعمل على إيصال المساعدات الإنسانية والوقود والدواء وبشكل دائم لهم.

وقال إن جلالة الملك تحدث بلسان وضمير كل اردني وعربي معبرا عما يجول في خواطرهم واستنكارهم لانتهاكات الاحتلال الصهيوني وعدوانه الغاشم على قطاع غزة وأهله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :