facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر ال خطاب: نقف صفًا واحدًا مع الملك


22-10-2023 02:57 PM

عمون - ثمن مجلس عشائر ال خطاب في معان والمملكة، كلمة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في قمة القاهرة للسلام، والتي قام فيها بتسليط الضوء على الحرب الظالمة الواقعة على غزة وهذه المأساة الإنسانية المستمرة.

وأكد المجلس في بيان له، انه يقف صفًا واحدًا مع موقف جلالة الملك.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن مجلس عشائر ال خطاب في معان والمملكة ..

استمعنا بكل اعتزاز وفخر إلى كلمة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في قمة القاهرة للسلام، والتي قام فيها بتسليط الضوء على الحرب الظالمة الواقعة على غزة وهذه المأساة الإنسانية المستمرة. وهذه ليست مجرد حروب وصراعات، بل هي معركة وجود تمتد في عمق التاريخ.

إن الدمار الذي شهدته غزة العزة والكرامة والدماء التي تغذي تربتها الطاهرة مع كل قصف يزيد الألم ويعمق الجرح ، فرائحة الدماء الزكية تصرخ وتنادي العالم ليستيقظ من غفوته للأبرياء الذين سُفكت دماؤهم نتيجة للسياسات الظالمة والأطماع الدولية الغاشمة.

إن مجلس عشائر ال خطاب يقف صفًا واحدًا مع موقف جلالة الملك، مؤكدًا على أن العدوان المستمر والاعتداءات الوحشية على الشعب الفلسطيني لا يمكن السكوت عنها. هذه الأعمال تعد انتهاكًا فاضحًا لكل مبادئ وقوانين حقوق الإنسان.
إن جلالة الملك رسم صورة حية للوضع الإنساني المروع في غزة، حيث أشار إلى القصف العنيف الذي تتعرض له واعتبره جريمة حرب. وهو ما يعكس الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

نجدد التأكيد على دعمنا الكامل لكل موقف ولكل كلمة قيلت من جلالة الملك عبد الله الثاني ونعتبرها دليلًا على الوعي والتزام الأردن بقضية فلسطين.
نسأل الله عز وجل أن ينصر غزّة الأبية نصرا عزيزا كريما عاجلاً غير آجل ويعزّ أهلها، ويرحم شهداءها الأبرار، ويشفي جرحاها.

حفظ الله وطننا الغالي وجيشنا العربي الباسل وأجهزتنا الأمنية من كل مكروه تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى ..

رئيس مجلس عشائر ال خطاب
الشيخ ياسر أحمد آل خطاب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :