facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز الشفافية الأردني يدعم جهود الملك بالدفاع عن غزة


24-10-2023 09:26 PM

عمون - أعلنت جمعية "مركز الشفافية الأردني" عن (إستنكارها ورفضها) للعدوان الآثم على شعبنا الشقيق شعب الكفاح والمقاومة المشروعة في غزة هاشم ،ويترحم على أرواح الشهداء، ويدعو للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل من جراء القصف الغاشم والعدوان الآثم على أهلنا في غزة الشامخة.

ويدعو مركز الشفافية الأردني كافة الشرفاء في العالم شعوباً وحكومات أن تفرض على الكيان الإسرائيلي بوقف الإبادة الجماعية والمأساة الإنسانية بكافة أشكالها.

وإن المركز بهيئتيه العامة والإدارية ومجلسه الإستشاري وفرسان الشفافية يؤيدون (موقف) الشارع الأردني نصرة للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة تحت نيران الكيان الغاصب للأرض والحرية والمانع لأدنى سُبل الحياة كالماء والغذاء والدواء، والمرتكب جُل الجرائم التي تقع ضد الإنسانية والمنتهك لإتفاقية جنيف وبروتوكلاتها والقانون الدولي الإنساني، ((وأن ما يقوم به الكيان الغاصب الاسرائيلي هو الإرهاب)).

كما يؤيد مركز الشفافية الأردني ما قام ويقوم به الشارع الأردني من وقفة مشرفة تضامناً وشعوراً صادقاً تجاه أشقاءه الشعب الفلسطيني عامةً، وأهالي قطاع غزة المحاصر خاصةً.

كما يدعم المركز وبشدة كافة الجهود التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم، والتي كانت وما زالت (داعمة) للقضية الفلسطينية، حيث قال جلالته في أكثر من مناسبة "بوصلتنا فلسطين وتاجها القدس الشريف"، وكذلك يدعم ويؤيد ما يقوم به جلالته من جهود ولقاءات إقليمية ودولية لوقف النزيف والتصعيد والقصف الغاشم ضد الأطفال والمدنيين، و لإدخال المساعدات الطبية والمعيشية لأهلنا في غزة،

سائلين المولى عز وجل أَن يرحم الشهداء وأن يخفف عن أهل غزة ويرفع الحصار عنهم، ويخفف عن المصابين جراء هذه الحرب الشرسة ضد الإنسانية والعدالة والحقيقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :