facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اسرائيل نجحت في تمزيقنا


علي القيسي
26-10-2023 08:42 AM

نجح الكيان في تقطيعنا وتشويهنا ومزقنا إربا إربا وجعل كل قطعة أو عضوا من جسد الأمة لا يحس بالألم الذي يشعر به العضو الآخر المحاصر من الجسد .

هذه السياسة الاستعمارية والصهيونية ،هي التي جعلت غزة لوحدها تموت، والباقون يتفرجون من بعيد دون التدخل والمقاومة وفتح الجبهات.

نعم شيطنوا غزة وجعلوها إرهابية معزولة أمام العالم كله ،وتحالف ضدها كل قوى الشر في العالم واتهموا الفصائل المجاهدة بداعش، ومنعوا العرب والمسلمين من المساعدة المباشرة، فالكل خائف، لا يستطيع وقف النار والجحيم الذي ينهال على رؤوس الاطفال منذ عشرين يوما ،

نعم نجحوا في عزلنا وتفننوا في طريقة تعذيب الفلسطينين في قتلهم وتشريدهم وطردهم من بلادهم ونحن نشاهد المجزرة والمذبحة ولا حول ولا قوة الا بالله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :