facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طيران الاحتلال يستهدف محيط مجمع الشفاء في غزة


09-11-2023 11:06 AM

عمون - استهدفت طائرات الاحتلال الحربي، فجر الخميس، محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة بعدة غارات، بحسب كالة الأنباء الفلسطينية.

وقالت الوكالة، إن طائرات الاحتلال الحربية أطلقت عدة صواريخ على فترات متواصلة محيط مجمع الشفاء الطبي، ما أدى لسقوط شظايا الصواريخ في ساحة المستشفى، بالتزامن مع إطلاق قنابل مضيئة في سماء مدينة غزة وتحديدا مخيم الشاطئ.

وأضافت أن طائرات الاحتلال قصفت أيضا محيط مستشفى النصر غرب غزة، ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين وإصابة العشرات.

وكانت آلة الحرب الإسرائيلية قدى جددت ، فجر الخميس، القصف على مواقع مختلفة شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، بالتزامن مع إطلاق قنابل مضيئة في سماء القطاع، بحسب "وفا".

وقالت الوكالة، إن مدفعية الاحتلال بتعزيز من الطائرات الحربية، أطلقت قذائف مدفعية وصاروخية عديدة على المنطقة الشرقية من خان يونس، ما أدى لاستشهاد مواطن على الأقل وإصابة آخرين.

وأضافت أن آلة الحرب الإسرائيلية قصفت منزلا في بلدة بنى سهيلا شرق خان يونس، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء، وإصابة العشرات.

وفي غزة، قصف طائرات الاحتلال مخبزا في حي الشجاعية شرقا، كما تواصل قصف مناطق عدة شمالي بيت لاهيا منذ أكثر من ساعتين بالتزامن مع إطلاق قنابل مضيئة في سماء مخيم الشاطئ.

كما تواصل مدفعية الاحتلال قصفها بالقذائف شرق مدينة غزة، بالتزامن مع قصف من زوارق الاحتلال في غرب غزة.

وأفادت، باستشهاد 8 مواطنين وإصابة العشرات جلهم أطفال، في قصف على حي الصبرة شرق مدينة غزة.

وفا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :