facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة شكر وتقدير لمحافظ عجلون قبلان الشريف


17-12-2023 07:32 PM

عمون - رفع الشيخ والقاضي العشائري مازن علي الامين المومني، رسالة شكر وتقدير لمحافظ عجلون قبلان الشريف الذي يصل الليل بالنهار في تقديم الخدمات اللازمة والعمل على حل القضايا المستعصية في محافظة عجلون والخدمة الكبيرة الذي يقدمها للمجتمع المحلي لتحقيق المصلحة العامة.

ومن هذا المنطلق ومن باب المهنية العالية لكل شريف وطني محب للخير والمثابر والمخلص نوجه له الشكر وبصوت عالٍ وواضح دون حساب لأي مشكك أو متصيد، فالكبار لا يغيبون عندما يطلبهم الوطن، يصنعون التكافل الاجتماعي الذي هو سر نجاح الأمة وتماسكها " وتعاونوا على البر والتقوى" ، فالانجاز بصفة المبادرون والمتميزون بالاداء المهني فائق الدقة في مواقع المسؤولية .

وعليه نهنئ المحافظ السيد قبلان الشريف بثقة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بأن يكون محافظا ً في وزارة الداخلية _ محافظة عجلون.

وقال الشيخ المومني، مما دفعني ان اكتب واتحدث عن محافظ عجلون هو اخلاصه وتفانيه في عمله، وكما يقال بشاشة الوجه خير من سخاء اليد فهو عنوان للانسانية وقيادي وحكيم بالتعامل مع كافة المواقف والقضايا ولا يفوتني بأنه ترفع القبعات ايضا لأجهزتنا الامنية كافة القوات المسلحة الاردنية والامن العام ودائرة المخابرات العامة .

حمى الله الأردن وأهله وقيادته الهاشمية العامرة من كل مكروه تحت ظل راية سيدنا جلالة الملك عبدالله ابن الحسين وولي عهده الامين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني أمد الله في عمرهما.

شيخ عشيرة المومني /الشيخ والقاضي العشائري مازن علي الامين المومني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :