facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكر وتقدير لوزارة الصحة ومستشفى الأمير حمزة


25-12-2023 07:05 PM

عمون - أثنى السيد عبدالسلام القطيشات على جهود الخدمات الطبية والعلاجية بمستشفى الأمير حمزة، خلال تواجده بداخله لتلقي العلاج .

ووجه القطيشات رسالة شكر وتقدير تاليا نصها:

قال تعالى: " وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ"، صدق الله العظيم.

"لا يسعني إلا أن أتقدم بأجمل باقات الشكر والتقدير وعظيم اكاليل الفخر والاعتزاز بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي وجدتها بمستشفى الأمير حمزة احد الصروح الطبية الرائدة التي تمثل أحد أشكال النهضة الحديثة للقطاع الطبي الأردني الزاخر بالإنجازات الكبيرة التي يجب اظهارها بعيدا عن السلبية.

أول مرة أتلقى العلاج في هذه المؤسسة الطبية الرائدة التي يتولى قيادتها نخبة متميزة في العطاء الإنساني طبيا وإداريا وعلاجيا بإدارة الدكتور المتميز كفاح ابو طربوش فوجدت مؤسسة طبية عملاقة تسعى على الدوام لتوفير أرقى مستويات الرعاية الطبية والعلاجية التخصصية من خلال الكوادر الطبية والتمريضية والفنية ذات الكفاءة والمؤهلات والخبرة العالية وخاصة الاستقطابات لعدد من الأطباء الكبار وذوي الخبرة على مستوى الوطن والشرق الأوسط وهذا يدل على القيادة النوعية والدؤوبة لمعالي وزير الصحة الدكتور فراس الهواري الذي يعمل ليلا نهارا وبكافة الطاقات والامكانيات المتوفرة على تحسين مستوى الرعاية الصحية والطبية في الأردن ورفد المستشفيات بالاطباء والأجهزة الحديثة ومانجدة حاليا من جاهزية عالية وتميز طبي وعلاجي ما هو الا ترجمة عملية لجهود وزارة الصحة التطويرية وتنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

بالختام أكرر شكري وتقديري العميق لادارة مستشفى الأمير حمزة "عمان " وكافة الكوادر الإدارية والطبية والتمريضة وخصوصا قسم العناية المركزة ccu القلب . وقسم القسطرة وفريق فحوصات القلب بمختلف التخصصات.

وفقكم الله ورعاكم لخدمة الاردن العزيز.

اخوكم مشهور عبدالسلام القطيشات..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :