facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الموازنة العامة في مواجهة التحديات الإقليمية


د. عبدالله الشرعة
27-12-2023 06:17 PM

تعد موازنة الدولة الأردنية للعام 2024 من أهم الأدوات التي تستخدمها الحكومة الأردنية لمواجهة التحديات الإقليمية. وتأتي هذه الموازنة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن، والتي تتطلب تحركات حاسمة لتجاوزها.

وتتضمن موازنة الدولة الأردنية للعام 2024 العديد من الإجراءات الاقتصادية الهامة، والتي تهدف إلى تحسين الوضع الاقتصادي في الأردن، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي في ظل التحديات الإقليمية الكبيرة التي تواجهها الدولة.

ومن بين الإجراءات الاقتصادية التي تتضمنها موازنة الدولة الأردنية للعام 2024، تخفيض النفقات الحكومية، وتحسين الإيرادات المحلية، وتنفيذ إصلاحات مدروسة لرفع تنافسية الإقتصاد الأردني، والحفاظ على استقراره في وجه العواصف العالمية التي أطاحت بإقتصادات دول أخرى.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة الأردنية لمواجهة التحديات الإقليمية، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي في الأردن، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

وفي الختام، تعد موازنة الدولة الأردنية للعام 2024 خطوة هامة في مسيرة الإصلاح الاقتصادي في الأردن، وتأتي في ظل التحديات الإقليمية الكبيرة التي تواجهها الدولة، والتي تتطلب تحركات حاسمة لتجاوزها. ونأمل أن تحقق هذه الموازنة الأهداف المرجوة، وأن تساهم في تحسين الوضع الاقتصادي في الأردن، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي في المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :