facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسخ الاحتياطية لواتساب تستهلك مساحة التخزين في جوجل درايف


02-01-2024 11:14 AM

عمون - تم تطبيق التغييرات التي أعلنتها سابقًا واتساب وجوجل على نسخ الاحتياطي لواتساب في حسابات جوجل درايف لمستخدمي نظام أندرويد. في السابق، كانت النسخ الاحتياطية لواتساب تخزن بدون حساب من المساحة التخزينية الممنوحة للمستخدمين في جوجل درايف، والتي تبلغ 15 جيجابايت مجانية.

التغييرات تشمل احتساب النسخ الاحتياطية لواتساب، بما في ذلك سجل الدردشة والصور ومقاطع الفيديو، ضمن السعة التخزينية في جوجل درايف، بغض النظر عن نوع الخطة التخزينية (مجانية أو مدفوعة) التي يستخدمها المستخدم.

من المقرر تطبيق هذا التغيير على جميع مستخدمي أندرويد خلال النصف الأول من عام 2024، وسيتلقى المستخدمون إشعارًا قبل 30 يومًا يُعرض في إعدادات النسخ الاحتياطي للدردشات داخل تطبيق واتساب.

للمستخدمين الذين يعانون من تأثير هذه التغييرات، يمكنهم رفع النسخ الاحتياطية للرسائل النصية فقط واستبعاد الصور ومقاطع الفيديو إذا كانت تستهلك الكثير من المساحة التخزينية. يمكن أيضًا نقل الدردشات بأكملها إلى هاتف آخر باستخدام حساب واتساب نفسه من خلال أداة نقل الدردشات الموجودة في التطبيق.

بشكل عام، يمكن للمستخدمين زيادة سعة التخزين المجانية لديهم عن طريق الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة التي تقدمها جوجل عبر خدمة Google One، وهذا هو السبب الرئيسي وراء هذه التغييرات. يجب مراعاة أن آبل أيضًا تجعل النسخ الاحتياطية لواتساب في آيفون جزءًا من السعة التخزينية في حسابات آي كلاود الخاصة بالمستخدمين، والتي تتاح بحد أقصى 5 جيجابايت مجانية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :