facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاعل مع صورة ويل سميث و نادين نجيم و أحلام أبرز المعلقين


10-01-2024 11:32 AM

عمون - بعد الصورة التي نشرتها النجمة اللبنانية نادين نجيم برفقة النجم العالمي ويل سميث من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، والتي تناقلها رواد السوشال ميديا بشكلٍ واسع، وعلّقت عليها النجمة الإماراتية أحلام بطريقة طريفة، كشفت نادين نجيم عما دار بينها وبين ويل سميث خلال اللقاء.

نادين نجيم: كنا نتحدث عن الأفلام والمخرجين
ردت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) على صديقتها النجمة الإماراتية أحلام التي علقت بطريقة طريفة على الصورة التي جمعت نادين والنجم العالمي ويل سميث، وأكدت نادين أنهما كانا يتحدثان عن الأفلام والمخرجين، موضحة أن ويل سميث شخص متواضع جداً وقالت: "حبيبة قلبي.. كنا عم نتحدث عن الافلام والمخرجين ... انسان كتير متواضع و كتير خلوق ومحترم".


خمنوا عما نتحدث
وكانت نادين نجيم قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث وذلك من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وطلبت من جمهورها التخمين عما كانا يتحدثان. كما أوضحت أن فيلمها المفضل هو "السعي وراء السعادة"، وقالت في تعليقها على الصورة: "خمنوا ما كنا نتحدث عنه... فيلمي المفضل لويل سميث هو «السعي وراء السعادة» ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم؟".

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، تتابع نادين نجيم تشويق جمهورها لمسلسل 2024، الذي ستخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024؛ حيث تنشر بشكلٍ مستمر صوراً لها من كواليس التصوير، وتشوّق الجمهور لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.

يُشار إلى أن مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق. وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر. ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :