facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القائد مع رفاق السلاح في المنطقة العسكرية الشرقية رساله و معنى


د. عبدالله الشرعة
17-01-2024 06:26 PM

زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يوم الاربعاء، المنطقة العسكرية الشرقية، حيث كان في استقباله رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وقائد المنطقة.

وخلال الزيارة، اطلع جلالته على جهوزية القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في المنطقة ، كما استمع إلى إيجاز حول خطط المنطقة العسكرية الشرقية في مواجهة مختلف التحديات.


كما التقى جلالته بالقادة العسكريين والضباط والأفراد المرابطين في المنطقة، حيث أكد لهم اعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأعرب جلالته عن تقديره العالي للجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في حفظ أمن واستقرار المملكة، والدفاع عن حدودها ومصالحها الوطنية.


وتأتي زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني للمنطقة العسكرية الشرقية في إطار متابعته المستمرة لجاهزية القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، واستعدادها للتصدي لأي تهديدات تطال أمن واستقرار المملكة.

وتعد المنطقة العسكرية الشرقية من أهم المناطق العسكرية في المملكة، حيث تقع على الحدود مع سوريا والعراق، وتشكل خط الدفاع الأول عن المملكة في مواجهة أي تهديدات.

وتحرص القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي على تعزيز جاهزيتها واستعدادها في المنطقة العسكرية الشرقية، من خلال التدريبات المستمرة والتطوير المستمر لأسلحتها ومعداتها.

وتأتي زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني للمنطقة العسكرية الشرقية لتؤكد على أهمية هذه المنطقة، وحرص جلالته على متابعة جاهزية القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في جميع مناطق المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :